A Secret Weapon For المرأة الإماراتية

Wiki Article



استشارات الرضاعة الطبيعية- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

في حال كان لديك أي استفسار، فيُمكنك تركه في خانة التعليقات أسفل الصفحة وسنكون سعداء بالرد عليك، ولا تنسَ أيضًا الاشتراك في نشرة ماي بيوت الأسبوعية ليصلك كل ما هو جديد.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة هي المسؤولة عن النشر باستمرار وإدارة محتويات الصفحات على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

واستطاعت الحملة أن تصل برسالتها الإنسانية للملايين، من خلال الآلاف من الساعات التطوعية، والتي أسهمت بشكل كبير في استقطاب وتأهيل وتمكين الشباب في المساهمة الفعالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، من خلال التطوع في حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل، وتدشين العديد من العيادات المتنقلة والمستشفيات الميدانية وتنظيم سلسلة من الملتقيات التطوعية والإنسانية في مختلف دول العالم، إضافة إلى تبني جائزة متخصصة في مجال العمل التطوعي.

تحرص وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة على العمل مع شركائها الاستراتيجيين والجهات المعنية لتمكين القطاع الصناعي في الدولة ورفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

ومن أهم الأهداف الاستراتيجية إيجاد إطار تشريعي ومؤسسي داعم للمرأة، يتماشى مع أفضل الممارسات في مجال تمكين المرأة، ويتوافق مع التزامات الدولة بالمواثيق والمعاهدات الدولية، إضافة إلى رفع مستوى مشاركة المرأة كماً ونوعاً في مختلف المجالات، ونسبة تمثيلها في مواقع السلطة وصنع القرار.

تحت قيادتها، تم إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم المرأة وتشجيعها على دخول مجالات جديدة.

تعرّف على المزيد من جانبه قال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: «المرأة الإماراتية رمز القوة والإصرار، وشريكة حيوية في بناء وتنمية الدولة، حيث تعتبر ركيزة أساسية من مرتكزات تحقيق نجاحاتنا المستدامة، وتسهم بفعالية في شتى القطاعات من خلال إضفاء لمساتها الإبداعية على كل جانب من جوانب التقدم والازدهار».

تحت شعار "رمز التسامح".. الإمارات تحتفي بيوم المرأة الأربعاء

يعتبر يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الإماراتية الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات» (حفظها الله).

كفل الدستور الإماراتي حقوق المرأة، وأقر مبدأ المساواة بينها وبين الرجل بما يتناسب وطبيعتها، ونصّ على حقها في التعليم، وشغل الوظائف، والحصول على المساعدات والمزايا الاجتماعية والصحية وشغل الوظائف الحكومية.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

إبراز المكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية من خلال توظيف وسائل الإعلام المختلفة

Report this wiki page